التخطيط لشهر العسل

“ بعد الزفاف , يحتاج كلا العروسين للراحة بعد التوتر والاجهاد خلال فترة التخطيط للزفاف , لذللك يذهبان في شهر العسل ,إذا كنت تشعرين بالحيرة بالنسبة لشهر العسل , سنقدم لك العديد من الخيارات , والتي ستجدين فيها ما يناسبك ويناسب عريسك.. „

دائما بعد حفل الزفاف , يتوجه العروسان لقضاء رحلة شهر العسل , والتي تتمثل بأسبوع أو 10 أيام يقضيها العروسان في منطقة جميلة, ينعمان فيها بالاسترخاء والراحة,سواء كانت منطقة داخل البلاد أو خارجها , خاصة بعد التوتر والأعباء الكثيرة التي ألقيت على عاتقهما خلال فترة التخطيط للزفاف.

تنوعت صرعات شهر العسل والأماكن التي يمكن أن يقصدها العروسان للاسترخاء وقضاء وقت ممتع , وظهرت مناطق جديدة قد تستهوي الكثير من العرسان الذين يتمتعون بالجرأة وروح المغامرة , كالغابات أو الجبال المرتفعة.

وبسبب تنوع الأماكن التي يمكن قصدها في شهر العسل , سنقدم لك أحدث صرعات شهر العسل التي كثرت مؤخرا :

-رحلة شهر العسل القصيرة

يقوم العروسان برحلة شهر العسل القصيرة إذا كان لديهما مشاغل كثيرة ولا يمكن تأجيلها , وتصل مدتها إلى 3 أيام , حيث يقومان بهذه الرحلة القصيرة حاليا , ويتم تأجيل رحلة شهر العسل الطويلة لوقت لاحق.

-رحلة شهر العسل العائلية

يمكن القيام بهذه الرحلة إذا لم يكن هذا زواجكما الأول , أو كان لدى أحدكما أو كليكما أطفال من زواج سابق , فلماذا لا تتوجهان برحلة شهر عسل عائلية , تزوران فيها مناطق جديدة وتستمتعان بوقتكما برفقة أطفالكما .

-رحلة شهر العسل الطويلة

يقوم العروسان بهذه الرحلة إذا كانا يخططان لإنجاب طفل مباشرة بعد الزواج , فهما يقومان بهذه الرحلة الطويلة قبل أن تزداد المسؤوليات و المشاغل على عاتقهما.

-رحلة شهر العسل المتنقلة

وتكون رحلة طويلة, تستغرق شهر فأكثر , يقوم فيها العروسان بالتنقل من مكان إلى آخر , رغبة في المغامرة و اكتشاف مناطق جديدة في أماكن مختلفة من العالم , ويقوم بهذه الرحلة العروسان اللذان يعشقان السفر والتنقل من مكان لآخر , لذلك, يقوم هذان العروسان بهذه الرحلة قبل ظهور أية مشاغل قد تمنعهما من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *